الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

10-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تقف الضغوط التي تتعرض لها في عملك حاجزاً أمام تحقيق أهدافك. ‏عاطفياً: الوقت ملائم لتفكر بجدية في مستقبل علاقتك العاطفية. اجتماعياً: تتسرع في اتهام الآخرين إن كنت لا تملك دليلاً واضحاً. رقم الحظ: 6.

برج الثور

مهنياً: يتطلب النجاح التجاري والمالي الثبات والحزم في الأمور. عاطفياً: لا تكن عنيداً واستمع إلى وجهة نظر الشريك، قد يكون محقاً. اجتماعياً: مارس رياضة المشي لأنها ستساعدك في الاسترخاء. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: أفكارك جيدة، لكن ينقصك التحرك بسرعة وجدية. عاطفياً: تتفوه بكلام قاسٍ من دون وعي، ما يجرح مشاعر الشريك. اجتماعياً: تتجه إليك الأنظار، كن عند حسن ظن الآخرين. رقم الحظ: 8.

برج السرطان

مهنياً: تكثر أعمالك لأنك تود إنهاءها لتتمكن من أخذ إجازتك. عاطفياً: يطرق الحب بابك، الجو مهيأ لعلاقات جديدة، لكن احذر الحسّاد. اجتماعياً: يجد الناس فيك طاقة وسحراً لا يقاومان. رقم الحظ: 13.


برج الأسد

مهنياً: تتعرض للظلم في عملك. إنهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك. عاطفياً: الوقت مناسب لمصارحة الطرف الآخر بحقيقة مشاعرك، لا تتردد. اجتماعياً: تتميز بالمرح وتملك الكثير من الطاقة الآسرة، لكن لا تهدرها. رقم الحظ: 6.

برج العذراء

مهنياً: تستمد قوتك من خبرة الآخرين، لا تعتمد كثيراً على الغير. عاطفياً: تتمكن من تحقيق نقلة نوعية في حياتك العاطفية إذا عرفت كيف تستغل الظروف، كن حذراً وفكر جيداً. اجتماعياً: استغل إعجاب المحيطين بك وبرهن عن وجهة نظرك. رقم الحظ: 9.


برج الميزان

مهنياً: اليوم نقيض الأمس، تريث قليلاً وهدئ من نفسك، ستجد أن هنالك أمراً يتطلب منك بعض العمل. عاطفياً: تتطلب تسوية الأمور مع الحبيب منك بعض التنازلات. ‏اجتماعياً: تشعر هذه الفترة بتناقضات بين حياتك العائلية ومصالحك الشخصية. رقم الحظ: 5.

برج العقرب

مهنياً: أنت اليوم أمام مفترق طرق، اتخذ القرار الحاسم سريعاً. عاطفياً: تشعر بالحاجة إلى بعض الحب لا تتردد في طلبه. اجتماعياً: يخونك أحد الأصدقاء فتصاب بخيبة كبيرة. رقم الحظ: 9.


برج القوس

مهنياً: يطرح عليك البعض خططاً ومشاريع غير واقعية، لا تنصت اليهم بل إلى عقلك. عاطفياً: ينتقد الشريك تصرفاتك أمام الجميع، ما يشعرك بالإهانة. اجتماعياً: تقوم برحلة ترفيهية إلى مكان بعيد بهدف الابتعاد عن المشاكل والضغوط العائلية. رقم الحظ: 12.

برج الجدي

مهنياً: خيالك الخلاق مفتاح نجاحك، ناقش أفكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. عاطفياً: يتفهم الشريك آراءك، ما يؤدي إلى حل المشاكل من تلقاء نفسها. اجتماعياً: تحتاج إلى السفر وأخذ إجازة طويلة فلا تتردد. رقم الحظ: 7.


برج الدلو

مهنياً: تقدم على مشاريع كثيرة تدر عليك استثمارات جديدة. عاطفياً: يريد الشريك أن يمضي كل دقيقة بقربك إلا أنك ترغب في الإبتعاد عنه لفترة. اجتماعياً: من الممكن أن تعيش خيبة أمل، إلا أنها لا تلبث أن تزول. رقم الحظ: 8.

برج الحوت

مهنياً: تكتشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري. عاطفياً: تتشوق إلى حبيب سابق وتندم على انفصالك عنه. اجتماعياً: تشعر بالوحدة، إلا أنك تجد الأصدقاء بقربك يرفهون عنك. رقم الحظ: 10
.