الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

05-07-2009

برج الحمل

مهنياً: يحالفك الحظ هذه الفترة فلا تتردد في قبول أي عرض عمل أو صفقة تعرض عليك. عاطفياً: يطلب منك الشريك إيجاد حل للأزمة التي تمران بها فتتخذ قراراً متسرعاً قد تكون عواقبه مؤلمة وقاسية. اجتماعياً: تمنحك النزهات في الهواء الطلق حيوية ونشاطاً. ‏رقم الحظ: 13.

برج الثور

مهنياً: كن منفتحاً لتقبل أي انتقاد أو ملاحظة يوجهها إليك أحد الأشخاص في العمل. عاطفياً: تنجح محاولاتك في جذب إعجاب الكثيرين من الجنس الآخر. اجتماعياً: تمضي يوماً جميلاً تبتعد فيه عن أجواء التوتر الذي كنت تعيشه في الفترة الماضية. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: تمر بفترة انتقالية، فلا تتسرع في القيام بأي مشروع. عاطفياً: يزول الخلاف بينك وبين الحبيب ويعود جو الألفة والحب بينكما. اجتماعياً: تعيد اليك بعض المستجدات اندفاعك بعد شعورك بالخيبة. رقم الحظ: 6.

برج السرطان

مهنياً: تتحمس وتنطلق، وتنجز الأعمال المتراكمة التي لا تترك لك وقتاً للفراغ. ‏عاطفياً: تقدم للحبيب هدية قيمة تسعده فيعبر لك عن مشاعر الحب وتمضي معه يوماً مميزاً. اجتماعياً: الجو مناسب في هذه الفترة للم شمل العائلة وعقد المصالحة بين أفرادها. رقم الحظ: 16.


برج الأسد

مهنياً: هذه الفترة غير مناسبة لأخذ خطوة جديدة أو لوضع حجر الأساس لأي عمل أو نشاط. عاطفياً: تعيش أوقاتاً عاطفية ورومانسية مميزة مع الحبيب. اجتماعياً: تقبل آراء الآخرين ولا تتشبث برأيك. رقم الحظ: 20.

برج العذراء

مهنياً: تسجل انتصاراً في مشروع عملت عليه بجهد وقتاً طويلاً لإنجاحه. عاطفياً: تقترب أكثر من الحبيب وتناقش معه مواضيع عدة في جو دبلوماسي ومريح. اجتماعياً: تتمتع بالحرية والاستقلالية بعيداً عن كل الضغوط. رقم الحظ: 5.


برج الميزان

مهنياً: فكر بأمورك بجدية ولا تكن شارداً دائماً. تواجه بعض المشاكل إلا أنها تحل بسرعة. ‏عاطفياً: مفاجأة عاطفية سارة في طريقها إليك فاستعد لها. اجتماعياً: خبر سار يخص شخصاً عزيزاً عليك يفرحك كثيراً وينسيك همومك. رقم الحظ: 9.

برج العقرب

مهنياً: تقدم ملحوظ في العمل وأنت على موعد مع النجاح. عاطفياً: تمر بفترة توتر مع الشريك وتكثر الضغوط عليكما. اجتماعياً: ابتعد عن العناد والغرور وستجد بأن الآخرين يودون البقاء حولك لأنك تتمتع بشخصية مميزة. رقم الحظ: 8.


برج القوس

مهنياً: عزز وضعك المادي والنفسي وحضِّر له جيداً، انتبه إلى أدق التفاصيل، لا تترك المسائل المعقدة على عاتق غيرك لحلها. عاطفياً: تمنحك تقوية الروابط مع الشريك راحة البال والطمأنينة التي تحتاج إليها. اجتماعياً: كن صبوراً وهادئاً ولا تعظم الأمور حتى لو كنت مظلوماً. رقم الحظ: 7.

برج الجدي

مهنياً: تكثر الضغوط وتنهال عليك المهام، ولكنك تتمكن من تخطيها وإنجازها في الوقت المطلوب. عاطفياً: لقاء مفاجئ يدخل السعادة إلى قلبك. اجتماعياً: فكّر بطريقة إيجابية وواضحة، ستتمكن من تجاوز كل عقبة تواجهها. رقم الحظ: 12.


برج الدلو

مهنياً: فكر ملياً قبل اتخاذ أي قرار مصيري قد يغيّر مستقبلك المهني. عاطفياً: تعرف الفرح والاندفاع ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والمصالحة مع حبيب اختلفت معه. اجتماعياً: يحالفك الحظ في تقريب وجهات النظر أو التخفيف من تعب المحيطين بك. رقم الحظ: 9.

برج الحوت

مهنياً: مكافأة مالية أو ترقية إلى منصب أعلى في طريقها إليك فاستعد لها. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى جواب منك بشأن مسألة عالقة. اجتماعياً: ترتفع معنوياتك في هذه الفترة فتقرر تجديد علاقاتك الاجتماعية التي تشهد ركوداً. رقم الحظ: 4
.