الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

30-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تؤثر حالتك النفسية المشوّشة سلبا في عملك فتشعر أنه ممل وفاشل. عاطفياً: ما زال الحب في دارك وتعيش سعادة كاملة. اجتماعياً: راقب جيداً ما يدور حولك، قد تكتشف حقائق حيرتك طوال هذه الفترة. رقم الحظ: 24.

برج الثور

مهنياً: تبوح لأحد زملائك في العمل بما يزعجك ويقلقك وتجد عنده الدعم الكافي. عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً، لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر. اجتماعياً: ساهمت علاقاتك الاجتماعية المميزة في تطوّر أعمالك وتيسيرها. رقم الحظ: 5.


برج الجوزاء

مهنياً: بادر إلى معالجة الخلافات التي نشأت بينك وبين زملائك. عاطفياً: تغمرك السعادة في هذه الفترة بعد عودة الشريك من السفر. اجتماعياً: تميل إلى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع كثيرة والنشاط في أوجّه. رقم الحظ: 3.

برج السرطان

مهنياً: خطوات قليلة تفصلك عن النجاح الذي تسعى إلى تحقيقه. عاطفياً: كن منطقياً في قراراتك ولا تدع عواطفك تتحكم فيك. اجتماعياً: ستلقى الأمور التي يفتعلها المحيطون بك الفشل بسبب حسن إدراكك ووعيك. رقم الحظ: 16.


برج الأسد

مهنياً: يطرأ حدث مفاجئ على حياتك المهنية تكون آثاره كبيرة. عاطفياً: الوقت هو الدواء الشافي الذي ينسيك التجارب التي مررت بها. اجتماعياً: يقدم لك صديق قديم عونا فلا ترفضه. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز على أعمالك، ستنتهي هذه المرحلة قريبًا. عاطفياً: راجع أقوالك إذا أردت معرفة سبب غضب الحبيب. اجتماعياً: كن حكيماً في تعاملك مع الآخرين. ‏رقم الحظ: 7.


برج الميزان

مهنياً: تجد نفسك مضطراً إلى التكيّف مع الواقع الجديد المفروض عليك. عاطفياً: إذا كان هناك ما يضايقك من الحبيب، صارحه وتشاور معه. اجتماعياً: تخطّط منذ مدة لإيجاد شيء جديد يلوّن حياتك الرتيبة ويضفي عليها التشويق والمتعة. رقم الحظ: 5.

برج العقرب

مهنياً: تجد حلاً لمسألة شغلت حيزاً هاماً من تفكيرك. عاطفياً: انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً، لكن ليس هناك ما يستحق القلق. اجتماعياً: يجعلك ترددك الدائم تعيش في دوامة. رقم الحظ: 12.


برج القوس

مهنياً: تجد حلاً لمسألة شغلت حيزاً هاماً من تفكيرك. عاطفياً: انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً، لكن ليس هناك ما يستحق القلق. اجتماعياً: يجعلك ترددك الدائم تعيش في دوامة. رقم الحظ: 12.

برج الجدي

مهنياً: ثمة من يحاول فرض بعض الأمور عليك إلا أنك تضع حداً له. عاطفياً: أنت قادر على التحدي والتغيير خصوصاً مع وقوف الحبيب إلى جانبك. اجتماعياً: لا تصدق كل ما يقال لك، حكّم عقلك قبل أن تتخذ قرارك. رقم الحظ: 13.


برج الدلو

مهنياً: لا تبح بأسرارك المهنية لأحد وخصوصاً في ما يتعلق بمشروعك. عاطفياً: إبحث عمن يحبك بصدق ولا تكن أعمى القلب. اجتماعياً: ابتعد عن التشاؤم، تحمل إليك الأيام المقبلة الفرح. ‏رقم الحظ: 8.

برج الحوت

مهنياً: تنجز بعض الأعمال وتندم عليه لأنه لم يحقق النتائج المرجوة منه. ‏عاطفياً: ينتظر الحبيب مبادرتك إلا أنك ما زلت مشغولاً بأمور ثانوية. اجتماعياً: تكتشف حقائق كثيرة تجعلك تغيّر نظرتك إلى بعض الأشخاص. رقم الحظ: 14
.