الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

22-07-2009

برج الحمل

مهنياً: تمضي يوماً جيداً في العمل، يتم كل شيء بسهولة وتماماً كما تريد. عاطفياً: حاول مع الشريك لإنجاح العلاقة بينكما، يد واحدة لا تصفق. اجتماعياً: يوم مناسب للقيام بزيارة عائلية، فأنت بعيد عن العائلة منذ فترة. رقم الحظ: 14.

برج الثور

مهنياً: لا تدع مزاجك المتقلب يؤثر في علاقتك بالزملاء، قد يؤدي ذلك إلى شجار معهم. عاطفياً: تصيبك خيبة أمل من تصرفات الحبيب، ما يجعلك تعيد النظر في العلاقة بينكما. اجتماعياً: إستمع إلى نصائح الأصدقاء فهي لصالحك. رقم الحظ: 9.


برج الجوزاء

مهنياً: تشعر بفقدان طاقتك وحيويتك في العمل، حان الوقت لأخذ إجازة. عاطفياً: صراحتك الزائدة تجرح مشاعر الحبيب، اختر كلماتك جيداً عندما تتعامل معه. اجتماعياً: كن أكثر صبراً وهدوءاً في تعاملك مع الآخرين، عصبيتك لا مبرر لها. رقم الحظ: 4.

برج السرطان

مهنياً: تفاءل ولا تشعر بالإحباط، فالفرج سيدق بابك. عاطفياً: يضايقك عناد الحبيب وانطوائه على نفسه طوال الوقت، جد طريقة للتقرب منه مجدداً. اجتماعياً: يوم مناسب للقيام بنشاط رياضي مع بعض الأصدقاء للترفيه عن نفسك. رقم الحظ: 12.


برج الأسد

مهنياً: تتصرف بهدوء واعتدال في العمل على الرغم من الصعوبات التي قد تواجهها. عاطفياً: تقضي وقتاً ممتعاً وسعيداً مع الحبيب، أصبح الخلاف الذي كان بينكما من الماضي. اجتماعياً: تلتقي أحد الأشخاص، قد يصبح من أقرب الأصدقاء إليك. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: تخطَّ الأزمة التي مررت بها أخيراً وامنح نفسك فرصة لبدء صفحة جيدة في العمل. عاطفياً: غيرتك الزائدة تقلق الحبيب وتشعره بعدم الأمان. اعطه المزيد من الثقة. اجتماعياً: لقاء مع شخص مهم يعرض عليك فرصة قد تغير مسار حياتك. رقم الحظ: 10.


برج الميزان

مهنياً: يوم مناسب لإجراء مقابلة عمل ناجحة أو اجتماع عمل ناجح. عاطفياً: تبدأ علاقة عاطفية جديدة، لكنك تبقيها سراً عن المقربين منك. اجتماعياً: يطلب منك أحد أفراد العائلة خدمة مالية، لا تتردد في مساعدته، لطالما وقف إلى جانبك. رقم الحظ: 3.

برج العقرب

مهنياً: يوم جميل وبعيد عن المشاكل والضغوط في العمل. مكافأة مالية في طريقها إليك بسبب عمل ناجح أنجزته أخيراً. عاطفياً: لا تدع لقاء الحبيب يفوتك، فهو بغاية الشوق إليك. اجتماعياً: تمضي أوقاتاً سعيدة مع العائلة وتسمع أخباراً سارة جداً. رقم الحظ: 10.


برج القوس

مهنياً: تعمل من دون توقف، خذ فترة استراحة وإلا ستشعر بضغط كبير. عاطفياً: لا تقسُ على الحبيب، فهو يكنُّ لك المودة والحب. اجتماعياً: تحتل الأمور العائلية الحيز الأكبر من تفكيرك. رقم الحظ: 6.

برج الجدي

مهنياً: صفقة مهمة تعرض عليك، لا تقبلها قبل أن تدرسها جيداً من مختلف النواحي. عاطفياً: تمضي أسعد أيام حياتك مع الحبيب. فترة مناسبة للإرتباط الجدي. اجتماعياً: سوء تفاهم مع أحد الأصدقاء يؤدي إلى نقاش حاد. كن متفهماً لوضعه فهو يمر بوقت عصيب. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: يوم جيد في العمل، فرصة جديدة بانتظارك فكن مستعداً لها. عاطفياً: إمضِ بعض الوقت مع الحبيب في الهواء الطلق أو قم بنشاط رياضي أو ترفيهي معه. اجتماعياً: شعبيتك في تصاعد، تزرع الفرح والأمل أينما تذهب. رقم الحظ: 7.

برج الحوت

مهنياً: فترة غير مناسبة للقيام بمغامرات وخصوصاً على صعيد شراء الأسهم التجارية وبيعها. عاطفياً: يشعرك انشغال الحبيب عنك بسبب أعماله أو دراسته بعدم الأمان، صارحه بحقيقة شعورك. اجتماعياً: لا تعط ثقتك لأي كان، يضمر لك البعض الشر. رقم الحظ: 7
.