الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2009

26-07-2009

برج الحمل

مهنياً: لا تغامر في استثماراتك، قد تتعرض لخسارة غير متوقعة. عاطفياً: تشعرك مساندة الشريك لك بالارتياح وتملأ قلبك بالحب والطمأنينة. اجتماعياً: تُدعى لمناسبة عائلية سارة تلتقي فيها أقرباء لم ترهم منذ فترة طويلة. رقم الحظ: 14.

برج الثور

مهنياً: تحضر اجتماعاً مهماً تعرض فيه أفكارك الجديدة. عاطفياً: لا تخفِ شيئاً عن الحبيب، فالثقة هي أساس العلاقة بينكما. اجتماعياً: تصلك هدية من شخص عزيز تملأ قلبك فرحاً. رقم الحظ: 10.


برج الجوزاء

مهنياً: تُلقى على عاتقك مسؤوليات جديدة وتعمل لوقت متأخر. عاطفياً: تتمكن من حل مشاكلك العاطفية وتبدأ صفحة جديدة مع الحبيب. اجتماعياً: تشعر بتعب شديد يمنعك من مقابلة الناس وترغب في البقاء في المنزل والاستراحة. رقم الحظ: 2.

برج السرطان

مهنياً: ربح مالي وفير يهبط عليك فجأة، من الأفضل أن تستثمره في صفقة رابحة. عاطفياً: تقوم بخطوة جريئة في علاقتك بالحبيب قد لا تكون لصالحك. اجتماعياً: لا تفكر كثيراً وتشغل بالك بأمور تافهة، استغل وقتك في فعل شيء مفيد. رقم الحظ: 7.


برج الأسد

مهنياً: فكر ملياً قبل اتخاذ قرار قد يؤثر كثيراً في حياتك المهنية. عاطفياً: تجرح كلماتك القاسية مشاعر الشريك، كن سلساً في التعامل معه. اجتماعياً: اجتماع مع بعض المعارف يعطيك فرصاً جديدة. رقم الحظ: 4.

برج العذراء

مهنياً: تملك قوة كبيرة للتفكير والتركيز وإنجاز الأعمال. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة ولكنك تعرف أنها عابرة قد لا تؤدي إلى أي شيء جدي. اجتماعياً: تشعرك زيارة لأحد الأشخاص بعدم الارتياح والملل. رقم الحظ: 10.


برج الميزان

مهنياً: اجتماع في العمل يكون ناجحاً ويطرح أفكاراً مثيرة للاهتمام. عاطفياً: انسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: غيِّر نقاط تركيزك لتتمكن من الانطلاق نحو آفاق جديدة. رقم الحظ: 17.

برج العقرب

مهنياً: مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان، لكنك تتمكن من التخلص منها. عاطفياً: أشرك الحبيب في كل ما تفكر به قبل فوات الأوان. اجتماعياً: تجد تعاوناً ملحوظاً من أفراد العائلة يشعرك بالطمأنينة وراحة البال. رقم الحظ: 12.


برج القوس

مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك، ركز كي لا تقع في الخطأ. عاطفياً: عنادك ليس في محله، استمع إلى الحبيب وتفهّم موقفه. اجتماعياً: تشعر بالحزن بسبب سفر أحد الأصدقاء المقربين. رقم الحظ: 8.

برج الجدي

مهنياً: تقوم برحلة عمل في هذه الفترة تكون ناجحة جداً. عاطفياً: لا تعط الشريك سبباً ليشكّ فيك، كن صريحاً وواضحاً معه. اجتماعياً: تتوصل إلى حل لمشكلة عائلية كانت تشغل بالك في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 3.


برج الدلو

مهنياً: لا تكن مغروراً ومتكبراً في تعاملك مع الزملاء، سيجعلهم ذلك ينقلبون عليك. عاطفياً: تتعرض لصدمة عاطفية تحزنك كثيراً. اجتماعياً: يوم مناسب للقيام بنشاط رياضي مع الأصدقاء، تحتاج إلى بعض الترفيه. رقم الحظ: 4.

برج الحوت

مهنياً: تعمل لساعات طويلة، تكثر أعمالك وتزيد مسؤولياتك. عاطفياً: يتذمر الحبيب من قلة اهتمامك به وانشغالك عنه. امضِ المزيد من الوقت معه. اجتماعياً: تشعر بأن عملك يبعدك عن العائلة والأصدقاء. رقم الحظ: 16
.